العودة   منتديات معلمي ومعلمات مدارس الأبناء > المنتديات التعليمية > المنتدى الخاص بمدارس الأبناء

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-09-2012, 12:56AM   #1
اتحادي
تربوي مميز
 
الملف الشخصي:


بالأمس بدأنا عامنا الدراسي الجديد ,, وقد أستعد أبناءنا الطلاب لاستقباله بالجد والاجتهاد بمتابعة من – بعض - معلميهم الذين وضعوا نصب أعينهم أن هذه المهنة ، هي مهنة الأنبياء والرسل وأصحابها هم ورثة الأنبياء فلابد من القيام بها على أتم وجه وتفقد أغلب مديري التعليم والمشرفين المدارس للتأكد من جاهزيتها واستكمال احتياجاتها وتذليل أي صعوبات تواجه سير العملية التعليمية والتقوا بابنائهم الطلاب وحثوهم على الجد والمثابرة . ولكن هناك من ضرب بالامانة التربوية عرض الحائط وفرط بثقة المسئولين فيه وأصبح يطارد شغف متابعة المبارايات والميول الرياضية ويتابع استعدادات فريقه المفضل في معسكره الخارجي . فهل يعقل أن تقدم الاهواء الشخصية والميول الرياضية على الامانة التعليمية والوظيفية ؟ أم أنها نتيجة الجمع بين الوظيفية والعضوية الرياضية للنادي ( الوطناوي ) هل يعقل أن يصدر مثل هذا التصرف من مشرف طالما تغنى بالامانة تجاه الطلاب ؟ أم أن مشرفنا " الموقر " نسي أن مثل التصرف لايعتبر من الوطنية التي ينبغي أن يتحلى بها وللأسف أنه كان من الأبواق التي جردتنا من وطنيتنا حينما طالبنا بحقوقنا!
بالأمس بدات مدارس الأبناء عامها الدراسي الجديد يتيمة الاشراف . وذلك لأن المشرف على مدارس الابناء خالد نوح قد شد الرحال للعاصمة الاردنية عمان لمؤازرة فريقه المفضل الوطني ومتابعة استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري الدرجة الاولى .. وكأن هذا الفريق الذي يتذيل الدوري سيمثل المملكة في منافسات كأس العالم القادمة ؟ سؤال نطرحه للرئيس المغبون من الدمج هل لديك علم بما يجري في مدارس الأبناء من نقص في اعداد المعلمين وعجز في أعداد الكتب والاحتياجات المدرسية والتجهيزات ؟ ماذا يكون ردك وبحكم حبك في الظهور الاعلامي لو سألت عن استعدادت مداراس الأبناء في أحد الوسائل الاعلامية؟
حتما سيكون ردك (تم الانتهاء من تجهيز كافة مدارس الأبناء وتامين كافة الاحتياجات وتهيئة الجو التعليمي المناسب لأبناءنا الطلاب وذلك بمتابعة مباشرة مني شخصيا ومن مشرفي القسم ) ولن يخلو تصريحك من الهجوم على المعلمين بحجة التذكير بأمانتهم التربوية وتجاهلت أن أمانتك ضعف أمانة المعلمين.. وقد سبق أن طرحت في هذا الموقع سؤال لأبن نوح حينما اصدر قرار عدم الرفع بطلب ميزانية لم نتلقى اجابته حتى اليوم وقلت له (( لماذا طلبت من المدارس عدم الرفع باحتياجات أو طلب ميزانية للمدارس .. والجواب على هذا السؤال يدحض الشبهات التي تحوم حول هذا القرار؟
وكما يقول المثل المصري ( أبن الوز عوام ) فهذه الرحلات الاستجمامية تعلمها أبن نوح من رئيسه المطرود الأمير بندر حينما غادرنا في زيارته المشهورة لدولة لبنان الشقيقة لمؤازرته المنتخب السعودي لكرة اليد وكلا الزيارتين تندرج تحت مظلة الواجبات الوطنية

نتمنى للرئيس المغبون قضاء رحلة سعيدة في المنتجعات السياحية (خمس نجوم) على ضفاف البحر الميت ..

مصادر تؤكد وجود أبن نوح في الأردن مع بداية العام الدراسي

http://www.sada-tabuk.com/news-action-show-id-3777.htm
اتحادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 05:51AM   #2
معلم في مدارس الابناء
تربوي جديد
 
الملف الشخصي:
افتراضي


صاااااااادوة
معلم في مدارس الابناء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, 10:45PM   #3
فهد
تربوي جديد
 
الملف الشخصي:
افتراضي


يقلد اللحيدان ياطويل العمر هذه حال المسؤلين 0 بس يصرحون والله اعلم بالحال
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2012, 02:51AM   #4
جهاد الكلمة
تربوي نشيط
 
الملف الشخصي:
افتراضي


يقال أن هناك فتى دبدوب اسمه ميشو قد حرموه يوما ما لتصرفاته الطائشة من الليلي ... سكت الجميع بعد دمج الثقافه وما زال ينعق مثل البوم .... إلى متى ... فنعيقك لا يضر غيرك .... حينما تعلو المنبر ياشيخ المساجد وتدعوا الناس أن لايغتابوا ...فتغتاب .... وتدعوا الناس أن لايكذبوا ... وتكذب ... تدعوا الناس أن يستدينوا ... ويوفوا ديونهم ... وانت مطالب بمبالغ كبيره لا فرج الله همك ... وتتهرب من جلسات المحاكم ... أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفضحك في عقر دارك وأن يسلط عليك الهموم ما يجعلك لا تجد حلا إلا بماء وجهك تريقه في كل مكان وأسأله تعالى أن يصيبك في أولادك وزوجتيك ـ وأن يشل أركانك ويوقف الدم في عروقك .... أسأله تعالى بإسمه الاعظم الذي إذا دعي به اجاب إذى سأل أعطى
لأنك تغتاب من علمني حرفا ... وقد أحسن تعليمي أنا وأجيال قد مضت فاستاذنا الذي تغتابه ى تسأل عنه في مجال التربيه إلا ويثني عليه أولياء الأمور قبل طلابه ... وهو رجل يشار له بالبنان رياضي على مستوى المملكة وعلى مستوى تبوك ورجل يخدم المجتمع بعضويات مجلس الادارة كجمعيات تبوك ... أيها الفارغ
جهاد الكلمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2012, 04:32PM   #5
gifted
تربوي نشيط
 
الملف الشخصي:
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد الكلمة مشاهدة المشاركة
يقال أن هناك فتى دبدوب اسمه ميشو قد حرموه يوما ما لتصرفاته الطائشة من الليلي ... سكت الجميع بعد دمج الثقافه وما زال ينعق مثل البوم .... إلى متى ... فنعيقك لا يضر غيرك .... حينما تعلو المنبر ياشيخ المساجد وتدعوا الناس أن لايغتابوا ...فتغتاب .... وتدعوا الناس أن لايكذبوا ... وتكذب ... تدعوا الناس أن يستدينوا ... ويوفوا ديونهم ... وانت مطالب بمبالغ كبيره لا فرج الله همك ... وتتهرب من جلسات المحاكم ... أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفضحك في عقر دارك وأن يسلط عليك الهموم ما يجعلك لا تجد حلا إلا بماء وجهك تريقه في كل مكان وأسأله تعالى أن يصيبك في أولادك وزوجتيك ـ وأن يشل أركانك ويوقف الدم في عروقك .... أسأله تعالى بإسمه الاعظم الذي إذا دعي به اجاب إذى سأل أعطى
لأنك تغتاب من علمني حرفا ... وقد أحسن تعليمي أنا وأجيال قد مضت فاستاذنا الذي تغتابه ى تسأل عنه في مجال التربيه إلا ويثني عليه أولياء الأمور قبل طلابه ... وهو رجل يشار له بالبنان رياضي على مستوى المملكة وعلى مستوى تبوك ورجل يخدم المجتمع بعضويات مجلس الادارة كجمعيات تبوك ... أيها الفارغ

ليش اسمك (((جهاد الكلمة )))

هههههههههه
gifted غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 05:24PM   #6
yuken
تربوي جديد
 
الملف الشخصي:


اخواني الاعزاء اتقوا الله فيما تكتبون وحاسبوا انفسكم قبل محاسبة الناس واشتغلوا بعيوبكم قبل عيوب الاخرين ففي يوم الحساب ستحاسب عن نفسك ولن تحاسب عن ذنوب الخليقة .

ومن ينتقد اعمال الناس وهو مضيع عمله وحقوق طلابه ولم تتحمله مدرسة لكثرة غيابه ونأخره واهماله يجب ان ننصحه لله فقط و عليه ان يتحمل منا هذه النصيحة ويحاسب نفسه لأنها والله لله وليست لأمر اخر

ودمتم
yuken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
عكاظ - تثبيت معلمي مدارس الأبناء في مقارهم.. وحركة النقل العام المقبل الواااصل أقوال الصحف 3 15-07-2012 12:05PM
دمج مدارس الأبناء في وزارة التربية والتعليم العام المقبل أبوعبدالله999 ضم مدارس الأبناء 1 12-09-2011 09:12PM
صحيفة عكاظ :دمج مدارس الأبناء في وزارة التربية والتعليم العام المقبل bandar أقوال الصحف 17 09-09-2011 01:21PM
صحيفة مباشر دمج مدارس الأبناء في وزارة التربية والتعليم العام المقبل الزين كله أقوال الصحف 5 09-09-2011 01:18PM
خطة العام القادم / من منتديات معلمي ومعلمات مدارس الأبناء ابلغ من كلام المراحل الدراسية 6 17-09-2010 11:18AM


الساعة الآن 11:36AM.